The Web application at http://ext-services.just.edu.jo could not be found. Verify that you have typed the URL correctly. If the URL should be serving existing content, the system administrator may need to add a new request URL mapping to the intended application.
News

مشروع توأمة تعليمي بين كليتي الطب البيطري في العلوم والتكنولوجيا والملكية البريطانية في لندن​
12 Feb 2017

مشروع توأمة تعليمي بين كليتي الطب البيطري في العلوم والتكنولوجيا والملكية البريطانية في لندن

زار وفد من أعضاء الهيئة التدريسية وعدد من طلبة الدراسات العليا في كلية الطب البيطري / جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية الكلية الملكية البريطانية / لندن.

وقال منسق المشروع الدكتور إيهاب أبو باشا ان هذه الزيارة تأتي ضمن مشروع التوأمة التعليمي بين الكليتين حيث تم خلال الزيارة مناقشة المشاريع المشتركة لطلبة الماجستير الذين تم قبولهم ضمن المنح الدراسية العشر المقدمة من مشروع التوأمة كما تم خلال الزيارة مشاركة الطلبة في بعض الاجراءات المخبرية بإشراف اعضاء الهيئة التدريسية من الطرفين ومناقشة سير عمل أبحاثهم وكتابة ملخص عن كل بحث مشترك ووضع خطة مستقبلية تهدف إلى تنسيق زيارات تدريبية متبادلة لطلبة البكالوريوس، كتابة أبحاث مشتركة، رسم خطة عمل للتعليم المستمر تتضمن طرح online course (مواد تعليمية عبر الانترنت)، تزويد كلية الطب البيطري جامعة العلوم ببعض المواد التعليمية، تنسيق كيفية إجراء Scientific Integration خلال الفصل الدراسي الحالي وتبادل الاشراف على طلبة الماجستير.

وقام الوفد بعدة نشاطات خلال هذه الزيارة كان أهمها زيارة مختبر المهارات السريرية والمركز التعليمي البيطري لمناقشة كيفية الاستفادة من مثل هذه المختبرات والمهارات التدريسية ونقلها لمنطقتنا، إضافة إلى زيارة المستشفى التعليمي التابع للكلية الملكية والذي يعتبر أكبر مستشفى للحيوانات الاليفة في أوروبا.

وضم الفريق كلاً من الدكتور ياسر الترزي، الدكتور رامي مقبل، الدكتور ميسر العكش والدكتور ايهاب أبو باشا منسق مشروع التوأمة